۱۴۰۳ پنجشنبه ۰۶ ارديبهشت

إمام جمعة مشهد المقدس وخلال خطابه للزائرین العرب فی خطبة الجمعة الأسبوع الفائت

Alamolhoda.com، السلام علیکم أیها الإخوة والأخوات الأعزاء ومرحباً بکم، وهنیئا لکم ما قضیتموه من أیام الله فی هذه الروضة المنورة التی تعدل زیارتها ألف حجة مبرورة وألف عمرة مقبولة.

أیها الأخوة والأخوات فی الوقت الذی تقیمون فیه فی هذه العتبة المبارکة، هناک من أخوانکم من مختلف الدولة الإسلامیة الشقیقة من یقتل ویذبح فی أرض منى، وذلک نتیجة لعدم کفائة وأهلیة عملاء ومرتزقة الإستکبار الأمریکی، المتمثل بآل سعود فی إدارة الحج. وفی یوم التضحیة، أصبح الحجاج أضاحی مذبوحین فی الأرض المقدسة، وذلک نتیجة لمرور موکب ابن الملک، الخمار، السکیر، والمجرم والقاتل محمد بن سلمان، وقد أعلنت الصحف والمجلات العربیة، خبر مرور موکب رسمی، أدى لمقتل ألف وخمسمائة حاج، وتعرض أکثر من ثلاثة آلاف حاج للإصابة بجروح خطیرة، بعد ما حصل من تدافع بین الحجیج فی أرض منى تنیجة مرور موکب ولی ولی العهد فی تلک اللحظة، حیث جاء ولی ولی العهد بموکب رسمی عظیم، یضم أکثر من مئتی عنصر من عناصر الجیش، ومئة وخمسین عنصر من عناصر الشرطة حیث کانوا یحیطون به من کل الجهات، وعندما دخل بین جمهور الحجاج ووصل إلى مرکز منى، تغیرت وجهت الحجاج لمجیئه بعکس سیر الحجیج، کی یدخل ویخرج بسرعة، مما أدى إلى حصول تدافع رهیب، وبات آلاف الحجاج یتدافعون ویضغطون من کل جهة، وبدأت معالم وقوع کارثة وفاجعة المؤلمة تلوح بالآفاق. وبعد أن انتهى ولی ولی العهد من مراسمه وانصرف، وقعت الکارثة العظیمة، حیث بدأ الحجاج بالضغط، ووقع الکثیر على الأرض بلا إرادة، وبدأ آلاف الحجاج المتدافعون یدوسون علیهم وعلى رؤوسهم وأجسادهم، وبدأت أعداد المسحوقین والواقعین على الأرض تتزاید ویتزاید معها عدد القتلى إلى أن وصلى عدد القتلى إلى ألف وخمسمائة حاج، وارتفع عدد الجرحى إلى أکثر من ثلاثة آلاف، حالة وصفت بالخطرة، وکل خمسة دقائق کان یتوفى منهم ثلاثة حجاج، مما جعل العدد یزداد کثیرا، وإلى الآن أعداد القتلى إلى تزاید.

وما أشبه هذا بما کان یفعله الملوک والسلاطین فی القرون الوسطى، من تقدیم الرعیة أضاحی عند مرور مواکبهم. وما هذا إلا من جنایات نفوذ وتدخل أمریکا فی البلاد الإسلامیة، التی طالما حذرها السید القائد الخامنئی (دام ظله الوارف) من خطورة تدخل هذا الشیطان الأکبر ونفوذه فی البلاد الإسلامیة.

أیها المسلمون أنتبهوا، فإن الإستکبار الغربی الأمریکی یسعى إلى محق نسل المسلمین وإفنائهم عن بکرة أبیهم من الأرض، بزرع عمیلیه الرئیسیین المتمثلین بالکیان الصهیونی وآلا سعود فی قلب العالم الإسلامی، وشرع لهم کل حق بأی جریمة یرتکبوها بحق المسلمین فی فلسطین وسوریا والعراق والیمن وکذلک فی بلاد الحجاز.

والسلام علیکم ورحمة الله وبرکاته



دریافت
مدت زمان: 6 دقیقه 39 ثانیه

 

نظرات (۰)

هیچ نظری هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی