۱۴۰۳ جمعه ۳۰ شهریور

 

لم یرد التأکید على لسان رسول الله(ص) والأئمة المعصومین(ع) على زیارة أمام من الأئمة بعد زیارة سید الشهداء کما أوصی بزیارة الإمام الرضا(ع) ولعل السر فی ذلک یعود إلى أن النبی(صلى الله علیه وآله) والأئمة(ع) کانوا یعلمون جیداً أنه سیأتی یوم یرحل فیه الإسلام عن مرکزه المتمثل بالمدینة المنورة

السلام علیکم أیها الإخوة والأخوات الوافدین على الروضة المنورة فی العشرة الأخیرة من شهر ذی القعدة الخاص بثامن الحجج(ع) وهنیئاً لکم تنعمکم بالفیوضات الإلهیة فی هذه الأیام المبارکة.

أیها الأخوة والأخوات لم یرد التأکید على لسان رسول الله(ص) والأئمة المعصومین(ع) على زیارة أمام من الأئمة بعد زیارة سید الشهداء کما أوصی بزیارة الإمام الرضا(ع) ولعل السر فی ذلک یعود إلى أن النبی(صلى الله علیه وآله) والأئمة(ع) کانوا یعلمون جیداً أنه سیأتی یوم یرحل فیه الإسلام عن مرکزه المتمثل بالمدینة المنورة والتی ستصبح میدان لأعداء الإسلام، یصولون ویجولون فیها کیف شاؤوا. وذلک بعد أن یعلوا عرشها الکفار ویتولون ذمام الأمور فیها کما هو الحال الیوم، فالحرمین الشریفین الیوم یقبعان تحت سلطة عمال وأعوان أمریکا المتمثلین بعائلة آل سعود الملعونة، وبات الحرمین الشریفین مرتعاً وملعبا للفرقة المبتدعة إنجلیزیاً والمعروفة بالوهابیة الملعونة التکفیریة. لکن فی المقابل کان یعلم النبی(ص) والأئمة(ع) أنه سیکون هناک مکان عصی على أن تطاله أیدی أعداء الإسلام والإستکبار العالمی، ویلیق بأن یصبح قبة الإسلام ألا وهو أرض خرسان، هذا البلد الآمن الذی ینبغی على کل المسلمین الحج نحوه والإلتجاء إلیه واللوذ بحریمه، لیرى العالم بعینه هذا التجمع الإسلامی العظیم فی هذه الأرض المقدسة. ولتصبح هذه المنطقة الإستراتیجیة المهمة مرکز إشعاع لنشر الإسلام وتعالیمه. ولذلک سعى الشیطان الأکبر بکل ما أوتی من قوة للتدخل فی هذه المنطقة وتحقیق نفوذا سیاسیاً فی هذا البلد، وعمل على تدمیره بشکل کامل، والهدف بذلک هو ضرب الإسلام والقضاء علیه بشکل کام لکن:" یُرِیدُونَ لِیُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ کَرِهَ الْکَافِرُونَ "

ونسأل الله تعالى أن یجعل هذا البلد وهذه القبة السامیة مصبغة لنشرالإسلام ووتوسیع رقعة الحاکمیة المهدویة فی العالم إن شاء الله تعالى والسلام علیکم ورحمة الله وبرکاته.


دریافت
مدت زمان: 3 دقیقه 43 ثانیه

نظرات (۰)

هیچ نظری هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی